مراسم تشييع الجثمان الشريف للفقيد الغالي آية الله السيد محمد رضا الشيرازي قدّس سرّه بقم المقدسة

 

بعد أن صلّى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على الجثمان الشريف لفقيه أهل البيت سلام الله عليهم آية الله السيد محمد رضا الحسيني الشيرازي أعلى الله درجاته، تم تشييعه عصر اليوم الاثنين الموافق للسابع والعشرين من شهر جمادى الأولى 1429 في مدينة قم المقدسة من بيت سماحة المرجع الشيرازي صوب المرقد الطاهر لمولاتنا كريمة أهل البيت السيدة فاطمة المعصومة بنت مولانا الإمام الكاظم صلوات الله عليهما.

شارك في مراسم التشييع العديد من المراجع الأعلام، والعلماء، والفضلاء، وطلاب الحوزة والجامعة، ومختلف الشخصيات، والجماهير المؤمنة من العراق وسورية ودول الخليج وأوروبا وأمريكا، ومن مختلف المدن والمحافظات الإيرانية.

وسيتم نقل الجثمان الشريف للفقيد الغالي إلى مدينة كربلاء المقدسة ليوارى الثرى بجوار جدّه سيد شباب أهل الجنّة وسبط النبي الأعظم صلى الله عليه وآله مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه.

هذا وسيقام مجلس الفاتحة على روح الفقيد السعيد آية الله السيد محمد رضا الحسيني الشيرازي قدّس سرّه في مسجد الإمام زين العابدين صلوات الله عليه بقم المقدسة اليوم الاثنين بعد صلاتي المغرب والعشاء.