تحقيق النجاح بتوقع النجاح

 

 

عندما تخطط وتحضر بعناية , فمنطقيا يمكنك أن تتوقع النجاح في جهودك.

عندما تركز على وتطور صفات الفوز التي ولدت بها , فان الشخصية الفائزة التي ولدت بداخلك سوف تظهر عندما تخطط وتحضر لعملية البيع , مثال : بامكانك أن تتوقع بشكل منطقي انك تبيع , ولكن ليس كل توقعاتك سوف تتحقق , ستمنح نفسك بشكل لانهائي فرصة أفضل في أن تنجح , باتخاذك الخطوات الصحيحة  وبغض النظر عن هدفك .. خسارة وزن , إتمام المزيد من المبيعات , الحصول على التعليم , الكسب من التسويق , توفير المال لمنزل جديد أو رحلة غريبة .. الخ , فبإمكانك أن تتوقع الحصول على هدفك في حالة ما خططت وحضرت له.

أيضا عليك أن تفهم بان مسارك في وقتك الحالي إلى اين تريد أن تكون ليس دائما ناعما ومستقيما . أن اسباب المطبات والصدمات بسيطة , وليس لها علاقة بشخصك , أنها أكثر علاقة مع الواقع فليس كل شخص سيهتم بنجاحك مثلك أنت . قد يعيق بعض الناس جهودك بشكل متعمد , قد يكونوا المنافسين لك ولديهم نقص بحيث يحاولون تخريب جهودك .

تذكر ذلك , اضرب تلك الحواجز بنمط شخصيتك , والتزامك , والمواقف التي حددت عوامل نجاحك ...عليك أن تراجع خطتك العملية بعناية , ابحث عن مستشارا حكيما وكن حذرا جدا عند تغذية عقلك بالمعلومات المفيدة .

إذا كنت صاحب عقل ايجابي ومتفائل فمن المحتمل بدرجة كبيرة جدا أن تأتي بحلول مبدعة أكثر من العقل الذي ينشغل بالمعوقات والمصاعب .

الخلاصة : توقع النجاح وسوف تنجزه بإذن الله .

وكل ذلك بحسب المصدر المذكور نصا ودون تعليق.

المصدر:edariat